Sunday, December 12, 2021

الخيارات الثنائية

الخيارات الثنائية



جاهز لبدء تداول عقود الخيارات الثنائية? يعتمد تداول الخيارات الثنائية بنجاح على إيجاد استراتيجية تكمل أسلوب التداول الخاص بك. اقرأ نشرة المستثمر الخاصة بنا إذا كنت تفكر في إنشاء صندوق يتعامل مع سوق عقود البيتكوين الآجلة, الخيارات الثنائية. نصائح حول استراتيجيات الفيديو التوضيحي يمكن للاختلافات الإقليمية تداول الخيارات الثنائية الخيارات الثنائية انت غني? إذا كنت تريد أن تبدأ بالتداول الثنائي بدوام كامل ، فإن الفهم التفصيلي لأصولها سيساعدك. سعر الإضراب. في الآونة الأخيرة ، تحركت هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية ESMA لحظر بيع وتسويق الخيارات الثنائية في الاتحاد الأوروبي.





أفضل 3 وسطاء للخيارات الثنائية في رومانيا



غالبًا ما تنتهي مواقع الحكومة الفيدرالية بـ. gov أو, الخيارات الثنائية. الموقع آمن. يعمل الكثير من سوق الخيارات الثنائية من خلال منصات التداول القائمة على الإنترنت والتي لا تتوافق بالضرورة مع U المعمول به. المتطلبات التنظيمية وقد يكون منخرطًا في نشاط غير قانوني.


يجب أن يكون المستثمرون على دراية بمخططات الترويج الاحتيالية التي تتضمن منصات تداول الخيارات الثنائية والخيارات الثنائية. بمجرد الحصول على الخيار ، لا يوجد قرار آخر للمالك ليتخذه فيما يتعلق بممارسة الخيار الثنائي لأن الخيارات الثنائية تمارس تلقائيًا.


على عكس الأنواع الأخرى من الخيارات ، فإن الخيار الثنائي لا يمنح المالك الحق في شراء أو بيع الأصل المحدد. عند انتهاء صلاحية الخيار الثنائي ، يتلقى صاحب الخيار إما مبلغًا محددًا مسبقًا بقيمة الخيارات الثنائية أو لا شيء على الإطلاق. شكاوى المستثمرين المتعلقة بمنصات تداول الخيارات الثنائية الاحتيالية, الخيارات الثنائية. تلقت هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) شكاوى عديدة من الاحتيال المرتبط بمواقع الويب التي توفر فرصة لشراء أو تداول الخيارات الثنائية من خلال منصات التداول القائمة على الإنترنت.


تنقسم الشكاوى إلى ثلاث فئات على الأقل:. لا تقدم بيانات شخصية. تزعم هذه الشكاوى أن منصات تداول الخيارات الثنائية القائمة على الإنترنت تتلاعب ببرنامج التداول لتشويه أسعار ودفعات الخيارات الثنائية. بالإضافة إلى ذلك ، قد تبالغ بعض منصات التداول القائمة على الإنترنت في الخيارات الثنائية في تقدير متوسط ​​عائد الاستثمار من خلال الإعلان عن متوسط ​​عائد استثمار أعلى مما يتوقعه العميل ، نظرًا لهيكل العائد.


في هذا المثال ، يمكن للمستثمر أن يتوقع - في المتوسط ​​- أن يخسر المال, الخيارات الثنائية. تنبيه المستثمر: قد يتم استخدام مواقع ويب الخيارات الثنائية للمخططات الاحتيالية. تنبيه المستثمر: احذر من الخيارات الثنائية منتحلو الشخصيات يستهدفون ضحايا الاحتيال. تنبيه المستثمر: الخيارات الثنائية والاحتيال. مكتب تثقيف المستثمر والدعوة لديه الخيارات الثنائية هذه المعلومات كخدمة للمستثمرين. إنه ليس تفسيرًا قانونيًا ولا بيانًا لسياسة SEC.


إذا كانت لديك أسئلة تتعلق بمعنى أو تطبيق قانون أو قاعدة معينة ، فيرجى استشارة محامٍ متخصص في قانون الأوراق المالية. اقرأ نشرة المستثمر الخاصة بنا إذا كنت تفكر في إنشاء صندوق يتعامل مع سوق عقود البيتكوين الآجلة. عنوان إضافي من نحن اتصل بنا تابعنا Información en Español Search Investor. الرجاء إدخال بعض الكلمات الرئيسية للبحث. الملاحة الرئيسية مقدمة عن بدء الاستثمار خمسة أسئلة يجب طرحها قبل الاستثمار فهم تخصيص الأصول تقييم مدى تحملك للمخاطر الاستثمار بنفسك العمل مع متخصص في الاستثمار يبحث في أساسيات الاستثمار في الاستثمار حفظ واستثمار لتحقيق أهدافك كيف تعمل أسواق الأسهم منتجات الاستثمار ما هو مخاطرة?


Breadcrumb Home حماية استثماراتك من أنواع الاحتيال. احتيال الخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية هو خيار ثنائي? شكاوى المستثمرين المتعلقة بمنصات تداول الخيارات الثنائية الاحتيالية تلقت لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) العديد من الشكاوى من الاحتيال المرتبط بمواقع الويب التي توفر فرصة لشراء أو تداول الخيارات الثنائية من خلال منصات التداول القائمة على الإنترنت, الخيارات الثنائية.


التلاعب بالبرامج لإنشاء صفقات خاسرة تزعم هذه الشكاوى أن منصات تداول الخيارات الثنائية القائمة على الإنترنت تتلاعب ببرنامج التداول لتشويه أسعار الخيارات الثنائية والمدفوعات. احترس من الخيارات الثنائية عوائد الاستثمار للخيارات الثنائية بالإضافة إلى ذلك ، قد تبالغ بعض منصات التداول القائمة على الإنترنت للخيارات الثنائية في تقدير متوسط ​​عائد الاستثمار من خلال الإعلان عن متوسط ​​عائد استثمار أعلى مما يتوقعه العميل ، نظرًا لهيكل العائد, الخيارات الثنائية.


محتوى متميز. اختبر معدل الذكاء الخاص بك للاستثمار على SPACs, الخيارات الثنائية, مؤشرات السوق, الخيارات الثنائية, تواريخ توزيع الأرباح السابقة ، و الخيارات الثنائية قم بالتسجيل في تحديثات المستثمر أدخل عنوان البريد الإلكتروني. تابعونا على Twitter Facebook YouTube, الخيارات الثنائية.


معلومات الموقع SEC. gov MyMoney. سياسة الإفصاح عن ثغرات الخصوصية في الولايات المتحدة الأمريكية. إخلاء المسئولية الحكومية.





فوركس بوت



لأكثر من 10 سنوات ، أتاجر وأحب هذا المنتج المالي لأنه طريقة جيدة جدًا لكسب المال في إطار زمني قصير. تسمح لي بنية الخيار الثنائي باستخدام استراتيجيات خاصة أعرضها لك على موقعنا على الإنترنت. أنا وفريقي ، نحن تجار ومحللون وكتّاب محتوى ذوو خبرة نرغب في مساعدة الجمهور على فهم الخيارات الثنائية. هناك الكثير من المعلومات الخاطئة والأخبار الكاذبة حول هذا الموضوع على الإنترنت. تعلم المزيد من تجاربنا وأخطائنا في الماضي.


سنوضح لك بشفافية كيفية تحقيق المزيد من النجاح في تداول الخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية عبارة عن منتج مالي جديد تم إطلاقه واعتماده من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات بالولايات المتحدة الأمريكية ، حيث تقترح ببساطة أن السعر في البورصة سيرتفع أو سينخفض ​​خلال وقت انتهاء الصلاحية باستخدام الخيارات الثنائية.


إذا كنت محقًا في إطار زمني معين ، فإنك تحقق ربحًا. من الممكن تداول الخيارات من 30 ثانية لمدة تصل إلى شهرين أو أكثر. لا يهم إلا إذا كان السعر أعلى أو أقل من سعر التنفيذ عند انتهاء وقت الصلاحية.


يتم تقديم الخيارات الرقمية من قبل OTC عبر الوسطاء الذين يطابقون الطلبات بين المتداولين المختلفين. هذا يعتمد على النظام الأساسي الذي تتداول فيه الخيارات الثنائية. حتى لو كنت مبتدئًا في تداول الخيارات الثنائية ، فمن الممكن أن تبدأ بحساب تجريبي مجاني. هذا يعني أنك تتداول بأموال افتراضية ولا تخاطر بأي أموال حقيقية في الأسواق.


في حين أن أولئك الذين يبيعون على استعداد لأخذ ربح صغير - ولكن محتمل جدًا - مقابل مخاطرة كبيرة مقارنة بمكاسبهم. تداول الخيارات الثنائية في بورصة Nadex ، أول U قانوني.


ركز التبادل على الخيارات الثنائية. توفر Nadex ، أو بورصة مشتقات أمريكا الشمالية ، منصة تداول الخيارات الثنائية القائمة على المتصفح والتي يمكن للمتداولين الوصول إليها عبر حساب تجريبي أو حساب حقيقي. توفر منصة التداول رسومًا بيانية في الوقت الفعلي جنبًا إلى جنب مع الوصول المباشر إلى السوق لأسعار الخيارات الثنائية الحالية. الخيارات الثنائية متاحة أيضًا من خلال Chicago Board Options Exchange CBOE. يمكن للمتداولين الذين لديهم حساب وساطة معتمد على الخيارات تداول الخيارات الثنائية CBOE من خلال حساب التداول التقليدي الخاص بهم.


ومع ذلك ، لا يقدم جميع الوسطاء تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت تحتفظ بتداولك حتى التسوية والانتهاء من الأموال ، فسيتم تقييم رسوم الخروج لك عند انتهاء الصلاحية. ولكن إذا كنت تحتفظ بالمتاجرة حتى التسوية ، ولكنك انتهيت من المال ، فلن يتم تقييم رسوم التسوية. يتم تداول الخيارات الثنائية CBOE من خلال العديد من وسطاء الخيارات.


يتقاضى كل منهم عمولة خاصة به. فئات الأصول المتعددة قابلة للتداول عبر الخيار الثنائي. تتوفر أيضًا المؤشرات العالمية لمؤشر FTSE للمملكة المتحدة وألمانيا وألمانيا 40 والصين والصين 50 واليابان واليابان.


تقدم Nadex خيارات ثنائية للسلع تتعلق بسعر النفط الخام والغاز الطبيعي والذهب والفضة والنحاس والذرة وفول الصويا. أحداث أخبار التداول ممكنة أيضًا مع الخيارات الثنائية للأحداث. شراء أو بيع الخيارات بناءً على ما إذا كان الاحتياطي الفيدرالي سيرفع المعدلات أو ينقصها ، أو ما إذا كانت مطالبات البطالة والوظائف غير الزراعية ستأتي أعلى أو أقل من تقديرات الإجماع. يقدم CBOE خيارين ثنائيين للتجارة. يمكن للمتداول الاختيار من بين خيارات Nadex الثنائية في فئات الأصول المذكورة أعلاه والتي تنتهي صلاحيتها خلال اليوم أو اليومي أو الأسبوعي.


توفر الخيارات خلال اليوم فرصة للمتداولين اليوميين ، حتى في ظروف السوق الهادئة ، لتحقيق عائد ثابت إذا كانوا على صواب في اختيار اتجاه السوق خلال هذا الإطار الزمني.


تنتهي صلاحية الخيارات اليومية في نهاية يوم التداول وهي مفيدة للمتداولين اليوميين أو أولئك الذين يتطلعون إلى التحوط من الأسهم أو العملات الأجنبية أو حيازات السلع الأخرى ضد تحركات ذلك اليوم. تنتهي صلاحية الخيارات الأسبوعية في نهاية أسبوع التداول ، وبالتالي يتم تداولها من قبل المتداولين المتأرجحين على مدار الأسبوع ، وكذلك من قبل المتداولين اليوميين مع اقتراب انتهاء صلاحية الخيارات يوم الجمعة بعد الظهر.


تنتهي صلاحية العقود المستندة إلى الحدث بعد البيان الصحفي الرسمي المرتبط بالحدث ، ولذا فإن جميع أنواع المتداولين يتخذون مراكزهم في وقت مبكر - وحتى انتهاء الصلاحية. أي تقلبات متصورة في السوق الأساسية تميل أيضًا إلى الانتقال إلى طريقة تسعير الخيارات الثنائية. تأمل المثال التالي. على عكس أسواق الأسهم أو الفوركس الفعلية حيث يمكن أن تحدث فجوات في الأسعار أو انزلاق ، فإن مخاطر الخيارات الثنائية محدودة. لا يمكن أن تخسر أكثر من تكلفة التجارة ، بما في ذلك الرسوم.


من الممكن أيضًا تحقيق عوائد أفضل من المتوسط ​​في الأسواق الهادئة للغاية. إذا كان مؤشر الأسهم أو زوج العملات الأجنبية يتحرك بالكاد ، فمن الصعب تحقيق الربح ، ولكن مع وجود خيار ثنائي ، يكون العائد معروفًا.


هذه نسبة العائد إلى المخاطرة ، وهي فرصة من غير المرجح أن توجد في السوق الفعلي الذي يقوم عليه الخيار الثنائي. الجانب الآخر من هذا هو أن مكاسبك يتم تحديدها دائمًا. يعد شراء عقود خيارات متعددة إحدى الطرق لتحقيق ربح أكبر من حركة السعر المتوقعة. الخيارات الثنائية هي مشتق يعتمد على أصل أساسي لا تملكه. وبالتالي لا يحق لك الحصول على حقوق التصويت أو توزيعات الأرباح التي تكون مؤهلاً لتلقيها إذا كنت تمتلك مخزونًا فعليًا. تستند الخيارات الثنائية إلى اقتراح بنعم أو لا.


يتم تحديد كل من المخاطر والمكافآت ، ويمكنك الخروج من الخيارات في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية لتأمين الربح أو تقليل الخسارة. الخيارات الثنائية داخل U. يتم تداول S عبر بورصتي Nadex و CBOE. في مارس ، تم حظر تداول الخيارات الثنائية داخل إسرائيل من قبل هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية ، على أساس أن مثل هذا التداول هو في الأساس قمار وليس شكلاً من أشكال إدارة الاستثمار.


تم تمديد الحظر ليشمل العملاء في الخارج أيضًا في أكتوبر / تشرين الأول. نشرت صحيفة The Times of Israel عدة مقالات حول الاحتيال في الخيارات الثنائية. في يوليو ، تم طلب شركتي الخيارات الثنائية الإسرائيليتين Vault Options و Global Trader من قبل U.


كما تم حظر الشركات بشكل دائم من العمل في الولايات المتحدة أو البيع لشركة U. في تشرين الثاني (نوفمبر) ، قامت هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية بمداهمة مكاتب رمات غان لوسيط الخيارات الثنائية iTrader. ووجهت إلى الرئيس التنفيذي وستة موظفين آخرين تهمة الاحتيال وتقديم المشورة الاستثمارية غير المرخصة وعرقلة سير العدالة.


في 15 مايو ، ألقي القبض على إليران سعادة ، مالك شركة Express Target Marketing ، التي تدير شركتي الخيارات الثنائية InsideOption و SecuredOptions ، للاشتباه في وجود احتيال ومحاسبة مزيفة وتزوير وابتزاز وابتزاز. في أغسطس ، قال مدير الشرطة الإسرائيلية ، رافي بيتون ، إن صناعة التجارة الثنائية "تحولت إلى وحش". وقال للكنيست الإسرائيلي إن التحقيقات الجنائية قد بدأت.


في سبتمبر ، ألقى مكتب التحقيقات الفيدرالي القبض على لي إلباز ، الرئيس التنفيذي لشركة تداول الخيارات الثنائية Yukom Communications ، عند وصولها إلى الولايات المتحدة. ألقوا القبض عليها بتهمة الاحتيال والتآمر لارتكاب عملية احتيال. في فبراير ، ألقى مكتب التحقيقات الفيدرالي القبض على أوستن سميث ، مؤسس Wealth Recovery International ، بعد وصوله إلى الولايات المتحدة.


تم القبض على سميث بتهمة الاحتيال السلكي بسبب تورطه كموظف في Binarybook. في مارس ، أعلنت هيئة الخدمات المالية في مالطا MFSA أنه سيتم نقل لائحة الخيارات الثنائية بعيدًا عن هيئة اليانصيب والألعاب في مالطا.


يتطلب هذا من مقدمي الخدمة الحصول على ترخيص خدمات الاستثمار من الفئة 3 ومطابق لمتطلبات الحد الأدنى لرأس المال الخاص بـ MiFID ؛ يمكن للشركات أن تعمل سابقًا من الولاية القضائية بترخيص صالح من هيئة اليانصيب والألعاب. في أبريل ، أعلنت هيئة الأسواق المالية النيوزيلندية FMA أن جميع الوسطاء الذين يقدمون أدوات استثمار قصيرة الأجل تستقر في غضون ثلاثة أيام مطالبون بالحصول على ترخيص من الوكالة.


في المملكة المتحدة ، تم تنظيم الخيارات الثنائية من قبل لجنة المقامرة بدلاً من هيئة السلوك المالي FCA. أصدرت جزيرة مان ، وهي جهة تابعة للتاج تتمتع بالحكم الذاتي وتكون المملكة المتحدة مسؤولة عنها ، تراخيص للشركات التي تقدم خيارات ثنائية باعتبارها "ألعاب مهارة" مرخصة ومنظمة بموجب مراهنات الاحتمالات الثابتة من قبل لجنة الإشراف على المقامرة في جزيرة مان GSC. في 19 أكتوبر ، داهمت شرطة لندن 20 شركة للخيارات الثنائية في لندن.


ينتشر الاحتيال داخل السوق ، حيث يستخدم العديد من مزودي الخيارات الثنائية أسماء مشاهير ومحترمين دون علمهم. قالت شرطة مدينة لندن في مايو إن الخسائر المبلغ عنها للسنة المالية السابقة بلغت 13 مليون جنيه إسترليني ، بزيادة من 2 مليون جنيه إسترليني في العام السابق. في الولايات المتحدة ، وافقت لجنة الأوراق المالية والبورصة على الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة في AMEX الآن تقدم NYSE American خيارات ثنائية على بعض الصناديق المتداولة في البورصة وعدد قليل من الأسهم عالية السيولة مثل Citigroup و Google.


في التبادل ، كانت تسمى الخيارات الثنائية "خيارات العائد الثابت" FROs. لتقليل خطر التلاعب بالسوق في الأسهم الفردية ، تستخدم عمليات FRO "مؤشر التسوية" المحدد كمتوسط ​​مرجح لحجم التداولات في يوم انتهاء الصلاحية. أميكس ودوناتو أ. قدم Montanaro طلب براءة اختراع للخيارات الثنائية المدرجة في البورصة باستخدام مؤشر تسوية مرجح الحجم في NADEX ، وهو U. إنهم لا يشاركون في التداولات. في 6 يونيو ، قام فريق U. أصدرت لجنة تداول السلع الآجلة CFTC ولجنة الأوراق المالية والبورصات SEC بشكل مشترك تنبيهًا للمستثمر للتحذير من المخططات الترويجية الاحتيالية التي تتضمن منصات تداول الخيارات الثنائية والخيارات الثنائية.


قالت الوكالتان إنهما تلقيا العديد من الشكاوى من الاحتيال حول مواقع تداول الخيارات الثنائية ، "بما في ذلك رفض ائتمان حسابات العملاء أو سداد الأموال للعملاء ؛ وسرقة الهوية ؛ والتلاعب بالبرامج لإنشاء صفقات خاسرة". كانت عمليات الخيارات الثنائية الأخرى تنتهك متطلبات التسجيل مع المنظمين. في يونيو ، يو. اتهم المنظمون شركة Banc De Binary الإسرائيلية القبرصية ببيع خيارات ثنائية بشكل غير قانوني إلى U.


وجد المنظمون أن الشركة استخدمت "مكتبًا افتراضيًا" في برج ترامب بنيويورك لمتابعة مخططها ، متهربين من حظر على عقود الخيارات الثنائية خارج البورصة. ولم تعترف الشركة بهذه المزاعم ولم تنفها. في فبراير ، ذكرت صحيفة تايمز أوف إسرائيل أن مكتب التحقيقات الفيدرالي يجري تحقيقًا دوليًا نشطًا في الاحتيال في الخيارات الثنائية ، مؤكدة على طبيعتها الدولية ، قائلة إن الوكالة "لا تقتصر على الولايات المتحدة".


طُلب من الضحايا من جميع أنحاء العالم الاتصال بمكتب FBI الميداني أو مركز شكاوى جرائم الإنترنت التابع لمكتب التحقيقات الفيدرالي. لا يقتصر التحقيق على وسطاء الخيارات الثنائية ، ولكنه شامل ويمكن أن يشمل الشركات التي تقدم خدمات تسمح للصناعة بالعمل. سيتم إبلاغ مصدري بطاقات الائتمان بالطبيعة الاحتيالية لجزء كبير من الصناعة ، والتي قد تسمح للضحايا باسترداد الأموال أو استرداد الأموال التي تم الحصول عليها عن طريق الاحتيال. في 13 مارس ، كرر مكتب التحقيقات الفيدرالي تحذيره ، مُعلنًا أن "الجناة وراء العديد من مواقع الخيارات الثنائية ، وخاصة المجرمين الموجودين في الخارج ، يهتمون بشيء واحد فقط - أخذ أموالك".


كما أنها توفر قائمة مرجعية حول كيفية تجنب الوقوع ضحية. من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة. مزيد من المعلومات: مشتقات العملات الأجنبية. مزيد من المعلومات: الاحتيال في الأوراق المالية. مجلة الأعمال - سطح التقلب: دليل ممارس المجلد. تم الاسترجاع 17 ديسمبر ، مكتب التحقيقات الفيدرالي. تايمز أوف إسرائيل. تم الاسترجاع 15 فبراير ، تم استرجاعه في 15 مارس ، International Business Times AU. تم الاسترجاع 4 مارس ، الحارس. تم الاسترجاع 18 مايو ، تم استرجاعه في 8 ديسمبر ، تم استرجاعه في 24 أكتوبر ، تم استرجاعه في 7 فبراير ، فاينانشيال تايمز.


تم الاسترجاع 21 مارس ، استرجاع 4 مايو هيئة السوق المالية بالنمسا. مؤرشفة من الأصلي في لجنة تداول السلع الآجلة.

No comments:

Post a Comment