Sunday, December 12, 2021

كيف يعمل تداول الفوركس

كيف يعمل تداول الفوركس



بدلاً من ذلك ، تقوم بإيداع وديعة صغيرة ، تُعرف بالهامش. لفهم كيفية حساب الهامش ، دعني أعطيك مثالاً باستخدام اليورو مقابل زوج الدولار الأمريكي. الآن دعنا نلقي نظرة على المفاهيم المختلفة المتعلقة بكيفية عمل تداول الفوركس والتي قد تكون مهمة لتداولك. اكتشف مجموعة من الفوائد الأخرى للفوركس كيف يعمل تداول الفوركس. فئة وسطاء موثوقون بهامش منخفضة مكافأة إيداع وسطاء يتعاملون مع تداول العملات المشفرة تداول فوركس بيتكوين الكل. في الواقع ، يعمل تداول الفوركس عادةً عن طريق تداول العملات من خلال مكاتب الصرافة عبر الإنترنت التي تسمى الوسطاء. عادة ما يتم التعبير عن الهامش كنسبة مئوية من المركز الكامل.





ما هو تداول الفوركس?



فوركس ، أو سوق الصرف الأجنبي ، هو سوق عبر الإنترنت لتداول العملات. يُمكّن السوق المستثمرين والتجار من رؤية أرباح محتملة من تقلبات العملة المتعلقة بالاقتصاد العالمي. قبل أن نواصل ، يريد Financial Professional أن يذكرك بأن هذه المقالة تعليمية بطبيعتها. أي أوراق مالية أو شركات مسماة هي لأغراض توضيحية فقط ولا تشكل نصيحة مالية. احرص دائمًا على بذل العناية الواجبة وفكر في وضعك - ومساعدة متخصص مالي مرخص - عند اتخاذ قرارات الاستثمار.


تهيمن البنوك والشركات وصناديق الاستثمار على مجال تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك ، هناك عدد متزايد من مستثمري التجزئة والمتداولين اليوميين الذين يتطلعون للاستفادة من السوق. تمثل البنوك التجارية والاستثمارية جزءًا كبيرًا جدًا من إجمالي حجم تداول العملات لكل من العملاء والمضاربة الخاصة بهم.


بعد البنوك الكبيرة ، يشكل مديرو الاستثمار وصناديق التحوط ثاني أكبر اللاعبين في السوق حيث يتداولون العملات لحسابات كبيرة مثل صناديق التقاعد والأوقاف. بشكل عام ، حجم الصفقات التي يقوم بها مستثمرو التجزئة أو متوسط ​​مضارب الفوركس على YouTube منخفض جدًا مقارنة بالمتداولين الآخرين. سوق الفوركس للعملات الأجنبية هو سوق مالي لامركزي.


في سوق لامركزية ، التكنولوجيا كيف يعمل تداول الفوركس يتعامل مستثمرو الأوراق المالية مع بعضهم البعض بشكل مباشر بدلاً من الاجتماع في بورصة مركزية.


من الأمثلة الشائعة للسوق اللامركزية العقارات ، حيث يتعامل المشترون مباشرة مع البائعين. على النقيض من ذلك ، يشير السوق المركزي إلى سوق مالي متخصص منظم بطريقة يتم فيها توجيه جميع الطلبات من خلال بورصة مركزية ليس لديها منافسة أخرى لتلك الأدوات المالية. بورصة نيويورك هي سوق مركزي لأن جميع الطلبات تمر عبر البورصة.


الفوركس هو في الواقع أكبر سوق مالي في العالم. حجم التجارة هو الكمية الإجمالية للأسهم أو العقود المتداولة لأوراق مالية محددة. إذا كنت قد سافرت في أي وقت خارج بلدك الأصلي ، فمن المحتمل أنك استبدلت المال بنوع مختلف من العملات. على سبيل المثال ، إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة وقمت برحلة إلى كندا ، فمن المحتمل أن تستبدل بعض الدولارات الأمريكية مقابل الدولار الكندي. سعر الصرف هو ما ستحصل عليه عند تبادل العملات.


في الوقت الحالي ، سعر صرف العملة الأمريكية إلى العملة الكندية هو 1. بمعنى آخر ، مقابل كل دولار أمريكي تتبادله ، ستحصل على 1. تتقلب أسعار الصرف هذه بناءً على العرض والطلب في سوق الصرف الأجنبي. سيؤدي الطلب المرتفع على العملة أو النقص في عرضها إلى زيادة السعر, كيف يعمل تداول الفوركس.


الطريقة التي يجني بها المتداول المال في سوق الفوركس وما تقوم عليه التداولات ترجع إلى تذبذب أسعار الصرف. لنفترض أنك تعيش في الولايات المتحدة وقررت السفر إلى كندا. يمنحك هذا التبادل في رحلتك ، عدم إنفاق أي أموال ، لذلك لا يزال لديك كل شيء خلال فترة إقامتك في كندا ، تغير سعر الصرف من 1.


لحسن الحظ ، لا تحتاج كيف يعمل تداول الفوركس السفر حول العالم للاستفادة من تقلب أسعار الصرف. في الواقع ، يعمل تداول الفوركس عادةً عن طريق تداول العملات من خلال مكاتب الصرافة عبر الإنترنت التي تسمى كيف يعمل تداول الفوركس. يسمح الوسطاء عبر الإنترنت للمتداولين بتبادل العملات على مدار اليوم والاستفادة من أسعار الصرف المتقلبة باستمرار من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.


يفتح سوق الفوركس بشكل مستمر من مساء يوم الأحد حتى مساء يوم الجمعة. يبدأ يوم التداول في الساعة مساءً وينتهي في الساعة مساءً في اليوم التالي. يجب أن يكون السوق مفتوحًا على مدار الساعة بسبب الطبيعة العالمية للاقتصاد. في رأيي الشخصي كمؤلف ، فإن التداول اليومي للفوركس يشبه إلى حد بعيد المقامرة لتحقيق أرباح ثابتة لأولئك الذين لديهم خبرة قليلة في هذه الأنواع من الأسواق.


في الواقع ، غالبًا ما تتم مقارنة تداول العملات الأجنبية بالمقامرة. هذا صحيح بشكل خاص عندما يكون التجار المعنيون جددًا في عالم الاستثمار ولديهم القليل من التعليم أو الخبرة, كيف يعمل تداول الفوركس. الأشخاص العاديون الذين يستثمرون بشكل صارم في أنماط الأسعار التاريخية يعرضون أنفسهم لخطر فقدان كل شيء. يعمل تداول الفوركس عن طريق تبادل أزواج العملات, كيف يعمل تداول الفوركس, ليس مجرد منتج واحد - فأنت في الواقع تتداول عملتين مقابل بعضهما البعض.


زوج العملات ليس أكثر من سعر الصرف بين عملتين. على الرغم من وجود عملتين, كيف يعمل تداول الفوركس, الزوج نفسه يعمل ككيان واحد ، مثل الأسهم أو السلع. تمامًا كما هو الحال عند تداول الأسهم ، يربح المستثمرون عندما يشترون زوجًا من العملات ويزيد سعره.


يمكن للمستثمرين أيضًا الربح عند بيع أو بيع زوج عملات على المكشوف وانخفاض السعر. العملة الأولى المدرجة في زوج العملات الأجنبية تسمى العملة الأساسية والثانية تسمى عملة التسعير. سعر زوج العملات هو مقدار قيمة وحدة واحدة من العملة الأساسية في عملة التسعير. في زوج العملات هذا ، اليورو هو العملة الأساسية التي تشتريها عند تداول الزوج والدولار هو عملة التسعير التي تبيعها عندما تتداول الزوج.


أزواج العملات كيف يعمل تداول الفوركس التجارة بكميات محددة تسمى اللوت. اللوت هو مقدار زوج العملات الذي تشتريه أو تبيعه. الأكثر شيوعا كيف يعمل تداول الفوركس الأحجام قياسية وصغيرة ومتناهية الصغر. تمثل اللوتات القياسية وحدات ، وتمثل اللوتات الصغيرة 10 ، وتمثل اللوتات الدقيقة وحدة واحدة. قد يكون من الجنون الاعتقاد بأنك بشرائك لوت صغير واحد يمكنك التحكم في 10 وحدات من العملات ؛ ومع ذلك ، تتغير أسعار الصرف بشكل طفيف في شكل نقاط بحيث لا تتحمل قدرًا كبيرًا من المخاطرة.


النقطة هي مقياس التغير في سعر صرف زوج العملات. إنها وحدة قياسية وهي أصغر مبلغ يمكن أن يتغير به زوج العملات.


بالنسبة لأزواج العملات التي تعتمد على الين ، تختلف الطريقة لأن النقطة تقابل الرقم العشري الثاني. يساعد هذا الحجم القياسي في حماية المستثمرين من الخسائر الفادحة. مقدار العملة الأساسية في اللوت مضروبًا في مقدار النقاط يساوي المبلغ في عملة التسعير. لنفترض أن التاجر يشتري 1. ثم يرتفع السعر إلى 1. حقق التاجر ربحًا بقيمة 0. صيغة فهم الربح بالدولار هي £ ، 00 ضرب 0. يتضمن حساب الهامش الاقتراض لزيادة حجم المركز.


قد يستخدم التجار هذه الطريقة لتحسين عائداتهم. لبدء تداول الفوركس ، يجب على المتداولين أولاً فتح حساب مع وسيط فوركس عبر الإنترنت. بمجرد فتح الحساب ، يقوم المتداول بعد ذلك بإنشاء حساب هامش ممول.


في حساب الهامش, كيف يعمل تداول الفوركس, يستخدم الوسيط كيف يعمل تداول الفوركس الأموال المشابهة لإيداع الضمان. عندما تتداول على الهامش ، فأنت تحتاج فقط إلى وضع نسبة مئوية من إجمالي الاستثمار للدخول في مركز, كيف يعمل تداول الفوركس. يُعرف هذا المبلغ بمتطلبات الهامش. يتيح تداول العملات الأجنبية بالهامش للمتداولين زيادة حجم مركزهم عن طريق فتح مراكز تداول برافعة مالية.


عندما تتداول أوراق مالية أخرى مثل الأسهم ، فإن التداول بالهامش يعني أنك تقترض كيف يعمل تداول الفوركس من وسيطك. تختلف متطلبات هامش الفوركس حسب زوج العملات وحجم التداول. لفهم كيفية حساب الهامش, كيف يعمل تداول الفوركس, دعني أعطيك مثالاً على استخدام اليورو مقابل زوج الدولار الأمريكي.


إذا حدث هذا ، فسيضطر المستثمر إما إلى إضافة أموال إلى حساب الهامش أو إغلاق المركز بالكامل. تداول فوركس من قبل غير مألوف ، يعتبر الكثيرون مستثمري التجزئة ليسوا أكثر من لعب القمار.


نظرة واحدة على الرسوم البيانية العشوائية لتقلبات أسعار الصرف تدعم هذه النظرية. ومع ذلك, كيف يعمل تداول الفوركس, العديد من المؤسسات المالية الكبيرة وبعض المتداولين الأفراد قادرون على تحقيق ربح باستمرار. يتم تداول العملات الأساسية للمستثمرين من التحليل الأساسي والفني. يقوم المتداول الذي يستخدم التحليل الأساسي بفحص أشياء مثل تعادل أسعار الفائدة أو معدلات التضخم أو أرباح الشركات العالمية.


الإستراتيجية الأكثر شيوعًا التي يستخدمها المتداولون اليوميون هي التحليل الفني لأنماط الأسعار واتجاهات الرسم البياني. المحللون الفنيون المتشددين يفعلون ذلك كيف يعمل تداول الفوركس حتى يهتموا بأخبار الاقتصاد الكلي. يبدو أن هذه الاستراتيجيات الفنية تعمل مع بعض المستثمرين ، لأن المتداولين في جميع أنحاء العالم يشاهدون نفس الرسوم البيانية ويستخدمون استراتيجيات مماثلة والتي تخلق بعد ذلك نبوءات تحقق ذاتها.


تداول الفوركس بالتجزئة ليس سوقًا سريًا عبر الإنترنت مليئًا بالأرباح السهلة. يقامر المستثمرون بأموالهم إلى حد ما ، وقد تجبرك الخسائر على إيجاد هواية جديدة - خاصة عند الاستفادة بشكل كبير من صفقاتك.


هدفي من كتابة هذا المقال هو تقديم فهم للقراء لكيفية عمل العناصر المختلفة لتداول العملات الأجنبية ككل. تداول العملات الأجنبية ، على الأقل لأغراض المضاربة ، هو لعبة محصلتها صفر. فوركس للمضاربة ، خاصة بالنسبة لمستثمر التجزئة الفردي ، من غير المرجح أن يكون مربحًا على المدى الطويل, كيف يعمل تداول الفوركس.


احفظ اسمي ، بريدي الإلكتروني ، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي, كيف يعمل تداول الفوركس. تريد آخر أخبار ومعلومات السوق? بسيط وسهل ومجاني! الصفحة الرئيسية سوق الاستثمار التمويل الشخصي الأعمال المزيد من النشرة الإخبارية الجامعية الكتاب الإلكتروني. تسجيل الدخول. تسجيل الدخول إلى حسابك. اسم المستخدم الخاص بك, كيف يعمل تداول الفوركس. كلمة السر خاصتك. استعادة كلمة السر. بريدك الالكتروني.


الصفحة الرئيسية الاستثمار ما هو تداول الفوركس وكيف يعمل? ما هو الفوركس? من يستثمر في الفوركس?





نظام تداول العملات الأجنبية



لحسن الحظ ، لا تحتاج إلى السفر حول العالم للاستفادة من تقلب أسعار الصرف. في الواقع ، يعمل تداول الفوركس عادةً عن طريق تداول العملات من خلال مكاتب الصرافة عبر الإنترنت التي تسمى الوسطاء.


يسمح الوسطاء عبر الإنترنت للمتداولين بتبادل العملات على مدار اليوم والاستفادة من أسعار الصرف المتقلبة باستمرار من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. يفتح سوق الفوركس بشكل مستمر من مساء يوم الأحد حتى مساء يوم الجمعة. يبدأ يوم التداول في الساعة مساءً وينتهي في الساعة مساءً في اليوم التالي. يجب أن يكون السوق مفتوحًا على مدار الساعة بسبب الطبيعة العالمية للاقتصاد. في رأيي الشخصي كمؤلف ، فإن التداول اليومي للفوركس يشبه إلى حد بعيد المقامرة لتحقيق أرباح ثابتة لأولئك الذين لديهم خبرة قليلة في هذه الأنواع من الأسواق.


في الواقع ، غالبًا ما تتم مقارنة تداول العملات الأجنبية بالمقامرة. هذا صحيح بشكل خاص عندما يكون التجار المعنيون جددًا في عالم الاستثمار ولديهم القليل من التعليم أو الخبرة. الأشخاص العاديون الذين يستثمرون بشكل صارم في أنماط الأسعار التاريخية يعرضون أنفسهم لخطر فقدان كل شيء.


يعمل تداول الفوركس عن طريق تبادل أزواج العملات ، وليس مجرد منتج واحد - فأنت في الواقع تتداول عملتين مقابل بعضهما البعض. زوج العملات ليس أكثر من سعر الصرف بين عملتين. على الرغم من وجود عملتين ، فإن الزوج نفسه يعمل ككيان واحد ، مثل الأسهم أو السلع.


تمامًا كما هو الحال عند تداول الأسهم ، يربح المستثمرون عندما يشترون زوجًا من العملات ويزيد سعره. يمكن للمستثمرين أيضًا الربح عند بيع أو بيع زوج عملات على المكشوف وانخفاض السعر. العملة الأولى المدرجة في زوج العملات الأجنبية تسمى العملة الأساسية والثانية تسمى عملة التسعير.


سعر زوج العملات هو مقدار قيمة وحدة واحدة من العملة الأساسية في عملة التسعير. في زوج العملات هذا ، اليورو هو العملة الأساسية التي تشتريها عند تداول الزوج والدولار هو عملة التسعير التي تبيعها عندما تتداول الزوج.


عادة ما يتم تداول أزواج العملات بكميات محددة تسمى عقود. اللوت هو مقدار زوج العملات الذي تشتريه أو تبيعه. أحجام اللوت الأكثر شيوعًا هي القياسية والصغيرة والمتناهية الصغر. تمثل العقود القياسية ، الوحدات ، تمثل اللوتات الصغيرة 10 ، وتمثل اللوتات الميكرو 1 ، الوحدات. قد يكون من الجنون الاعتقاد بأنك بشرائك لوت صغير واحد يمكنك التحكم في 10 وحدات من العملات ؛ ومع ذلك ، تتغير أسعار الصرف بشكل طفيف في شكل نقاط بحيث لا تتحمل قدرًا كبيرًا من المخاطرة.


النقطة هي مقياس التغير في سعر صرف زوج العملات. إنها وحدة قياسية وهي أصغر مبلغ يمكن أن يتغير به زوج العملات. بالنسبة لأزواج العملات التي تعتمد على الين ، تختلف الطريقة لأن النقطة تقابل الرقم العشري الثاني. يساعد هذا الحجم القياسي في حماية المستثمرين من الخسائر الفادحة. مقدار العملة الأساسية في اللوت مضروبًا في مقدار النقاط يساوي المبلغ في عملة التسعير.


لنفترض أن التاجر يشتري 1. ثم يرتفع السعر إلى 1. حقق التاجر ربحًا بقيمة 0. صيغة فهم الربح بالدولار هي £ ، 00 ضرب 0. يتضمن حساب الهامش الاقتراض لزيادة حجم المركز.


قد يستخدم التجار هذه الطريقة لتحسين عائداتهم. لبدء تداول الفوركس ، يجب على المتداولين أولاً فتح حساب مع وسيط فوركس عبر الإنترنت. بمجرد فتح الحساب ، يقوم المتداول بعد ذلك بإنشاء حساب هامش ممول. في حساب الهامش ، يستخدم الوسيط الأموال المشابهة لإيداع الضمان. عندما تتداول على الهامش ، فأنت تحتاج فقط إلى وضع نسبة مئوية من إجمالي الاستثمار للدخول في مركز. يُعرف هذا المبلغ بمتطلبات الهامش. يتيح تداول العملات الأجنبية بالهامش للمتداولين زيادة حجم مركزهم عن طريق فتح مراكز تداول برافعة مالية.


عندما تتداول في أوراق مالية أخرى مثل الأسهم ، فإن التداول بالهامش يعني أنك تقترض أموالاً من وسيطك. تختلف متطلبات هامش الفوركس حسب زوج العملات وحجم التداول. لفهم كيفية حساب الهامش ، دعني أعطيك مثالاً باستخدام اليورو مقابل زوج الدولار الأمريكي. إذا حدث هذا ، فسيضطر المستثمر إما إلى إضافة أموال إلى حساب الهامش أو إغلاق المركز بالكامل. تداول فوركس من قبل غير مألوف ، يعتبر الكثيرون مستثمري التجزئة ليسوا أكثر من لعب القمار.


نظرة واحدة على الرسوم البيانية العشوائية لتقلبات أسعار الصرف تدعم هذه النظرية. ومع ذلك ، فإن العديد من المؤسسات المالية الكبيرة وبعض المتداولين الأفراد قادرون على تحقيق ربح باستمرار. يتم تداول العملات الأساسية للمستثمرين من التحليل الأساسي والفني. يقوم المتداول الذي يستخدم التحليل الأساسي بفحص أشياء مثل تعادل أسعار الفائدة أو معدلات التضخم أو أرباح الشركات العالمية.


الإستراتيجية الأكثر شيوعًا التي يستخدمها المتداولون اليوميون هي التحليل الفني لأنماط الأسعار واتجاهات الرسم البياني. لا يهتم المحللون الفنيون المتشددون حتى بأخبار الاقتصاد الكلي.


يبدو أن هذه الاستراتيجيات الفنية تعمل مع بعض المستثمرين ، لأن المتداولين في جميع أنحاء العالم يشاهدون نفس الرسوم البيانية ويستخدمون استراتيجيات مماثلة والتي تخلق بعد ذلك نبوءات تحقق ذاتها. تداول الفوركس بالتجزئة ليس سوقًا سريًا عبر الإنترنت مليئًا بالأرباح السهلة. يقامر المستثمرون بأموالهم إلى حد ما ، وقد تجبرك الخسائر على إيجاد هواية جديدة - خاصة عند الاستفادة بشكل كبير من صفقاتك. هدفي من كتابة هذا المقال هو تقديم فهم للقراء لكيفية عمل العناصر المختلفة لتداول العملات الأجنبية ككل.


تداول العملات الأجنبية ، على الأقل لأغراض المضاربة ، هو لعبة محصلتها صفر. فوركس للمضاربة ، خاصة بالنسبة لمستثمر التجزئة الفردي ، من غير المرجح أن يكون مربحًا على المدى الطويل. احفظ اسمي ، بريدي الإلكتروني ، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي. تريد آخر أخبار ومعلومات السوق? بسيط وسهل ومجاني! الصفحة الرئيسية سوق الاستثمار التمويل الشخصي الأعمال المزيد من النشرة الإخبارية الجامعية الكتاب الإلكتروني. تسجيل الدخول. تسجيل الدخول إلى حسابك.


اسم المستخدم الخاص بك. كلمة السر خاصتك. استعادة كلمة السر. بريدك الالكتروني. الصفحة الرئيسية الاستثمار ما هو تداول الفوركس وكيف يعمل? ما هو الفوركس? من يستثمر في الفوركس? الأسواق المالية المركزية واللامركزية سوق تداول العملات الأجنبية هو سوق مالي لامركزي.


توضيح أسعار تقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية إذا كنت قد سافرت في أي وقت خارج بلدك الأصلي ، فمن المحتمل أنك استبدلت أموالًا بنوع مختلف من العملات.


كيف يعمل تداول الفوركس? يعمل تداول العملات الأجنبية عن طريق تبادل أزواج العملات ، وليس مجرد منتج واحد - فأنت في الواقع تتداول عملتين مقابل بعضهما البعض. عادةً ما يتم تداول أزواج العملات اللوتات والنقاط بكميات محددة تسمى العقود. كيف نحسب قيمة النقطة من حيث قيمتها النقدية?


ما هو السبريد والنقاط ولوت الفوركس? طاب مسائك! سوق الفوركس هو مكان يقوم فيه المتداولون بتبادل العملات وكسب المال منها. هذا هو أكبر سوق مالي. بدأ تداول الفوركس في البنوك الكبرى وأجريها حصريًا. ولكن مع تطور الإنترنت ، تغير كل شيء ، بدأ تحرير السوق ، مما سمح لنا بالمشاركة في تداول الفوركس.


يشير تداول الفوركس إلى تبادل العملات المقترنة ببعضها البعض لتحقيق الربح من التغيرات في سعر الصرف. يعمل بنفس طريقة عمل مكتب صرف العملات في البنك ، فأنت تشتري بسعر أقل وتبيع بسعر أعلى ، والعكس صحيح.


ولكن على عكس صرافة العملات ، يمكنك الحصول على أسعار أفضل والقدرة على شراء وبيع العملات دون مغادرة منزلك. سنخبرك في هذا المقال بكيفية عمل الفوركس ، ومن هم المضاربون على الصعود والدببة في البورصة ، وما هي ميزات التداول المهمة التي يجب أن يعرفها جميع المتداولين ، وكيفية جني الأموال من الفوركس.


إذا لم تختر وسيطًا بعد أو ترغب في التحول إلى شركة موثوقة وموثوق بها ، نوصيك بإلقاء نظرة على تصنيف وسيط الفوركس لدينا مع ملاحظات صادقة من المتداولين. سوق الفوركس لديه العديد من المشاركين. أنت بحاجة إلى فهم من هم هؤلاء الأشخاص أو المنظمات ، وما هو الدور الذي يلعبونه ، وكيف تتناسب مع المعادلة. لا يوجد موقع مادي لسوق الفوركس. بدلاً من ذلك ، لديه منصة افتراضية ، وهي شبكة من أجهزة الكمبيوتر.


تتكون هذه الشبكة من بنوك كبيرة تعمل كموردين للسيولة وتشكل المصدر الرئيسي لجميع أحجام تداول العملات الأجنبية ، المتداولة في السوق. سوق الصرف الأجنبي بين البنوك هو المستوى الأول من هذا التبادل الافتراضي ، حيث يتم تبادل تريليونات من العملات الأجنبية المختلفة يوميًا. في هذا المستوى توجد البنوك التجارية الكبيرة والبنوك المركزية. البنوك المركزية هي كيانات قانونية تطبع النقود ويمكنها أحيانًا المشاركة في السوق لشراء أو بيع العملة المحلية والتأثير على سعر الصرف في ذلك البلد.


من أمثلة البنوك المركزية التي تدخلت في سوق ما بين البنوك بنك اليابان والبنك الوطني السويسري. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم 9 بنوك كبيرة سيولة تتداول بأحجام ضخمة في سوق ما بين البنوك. هؤلاء هم دويتشه بنك الأكبر حجمًا ، Citibank ، Commerzbank AG ، HSBC ، JP Morgan ، Bank of America ، Barclays ، UBS و Goldman Sachs.


إنهم يولدون كل السيولة التي تشكل الأساس لسوق الصرف الأجنبي بين البنوك. يخدم سوق Interbank المجموعة التالية من لاعبي الفوركس ، وهم شركات عالمية لديها العديد من المعاملات عبر الوطنية. لذلك ، يتعين عليهم تبادل العملات بكميات كبيرة.


هذه شركات مثل Amazon و Tesla و Apple وغيرها. تشارك شركات التداول المؤسسي مثل صناديق التحوط أيضًا في هذه الفئة لأنها تتداول الفوركس مباشرة مع مزودي السيولة. التالي هم وسطاء الفوركس الأفراد الذين يتلقون السيولة الخاصة بهم في سوق ما بين البنوك ويقومون بتحويلها على نطاق أصغر ، وإن كان ذلك بسعر أعلى لعملائهم. يقوم وسطاء الفوركس عادة بتنفيذ طلبات العملاء باستخدام مركز تداول داخلي.


هؤلاء هم الوسطاء الذين سيتعامل معهم المتداولون مثلك. يطلق على هؤلاء الوسطاء اسم "صناع السوق". ثم هناك متداولون أفراد يشاركون في سوق الفوركس بأحجام تداول صغيرة. سوف تتفاعل مع السوق باستخدام المنصات وحسابات التداول التي يوفرها وسطاء الفوركس بالتجزئة.


لفهم كيفية عمل الفوركس ، تخيل سلسلة التوريد الخاصة بإنتاج السلع في السوق:. هذا هو هيكل سوق الفوركس وكيف يتفاعل اللاعبون مع بعضهم البعض على مستويات مختلفة. الآن دعنا نلقي نظرة على المفاهيم المختلفة المتعلقة بكيفية عمل تداول الفوركس والتي قد تكون مهمة لتداولك.


مخطط فوركس هو تمثيل لتغير سعر زوج العملات. يتم عرض السعر على المحور "ص" والفترة الزمنية على المحور "س". تُستخدم ثلاثة أنواع من الرسوم البيانية في الفوركس: الخطي ، والشمعدان ، والأعمدة. يمكنك أن تقرأ عن مزايا وعيوب كل منها هنا.


يتم تنظيم معاملات الفوركس في أزواج العملات. قد تلاحظ أن سعر إحدى العملات يتم التعبير عنه بوحدات تقليدية لعملة أخرى. لكل زوج عملات عملة أساسية وعملة تسعير.


في المثال أدناه ، يمكنك ملاحظة أن EURUSD يتكون من العملة الأساسية لليورو وعملة التسعير بالدولار الأمريكي. هناك أكثر من عملات في العالم تقوم بإنشاء مجموعات مختلفة لتكوين أزواج العملات.


يميز معظم المتداولين مجموعتين من أزواج العملات: الأزواج الرئيسية مع USD EURUSD و USDJPY و GBPUSD وأزواج العملات الأخرى ، أي جميع أزواج العملات الأخرى بدون الدولار الأمريكي EURGBP و GBPJPY و AUDCAD ، إلخ.


لمزيد من المعلومات حول أزواج العملات التي يجب استخدامها في تداول العملات الأجنبية ، انظر هنا. يصف الثيران والدببة التجار الذين يتوقعون أن يرتفع سعر زوج العملات للثيران أو يهبط الدببة. على سبيل المثال ، استفاد المتداول الصاعد من الاتجاه الصعودي الموضح أدناه عن طريق شراء GBPUSD بسعر منخفض والبيع أو الإغلاق عند سعر أعلى.


في المقابل ، يمكن للمتداولين الهبوطيين الاستفادة من الاتجاه الهبوطي عن طريق البيع على المكشوف لزوج من العملات. هذا يعني أن المتداول يمكنه بيع زوج من العملات بسعر مرتفع. ثم ، إذا انخفض السعر ، يمكنه شراء أو إغلاق الصفقة بسعر أقل. الوسيط هو الوسيط بين متداول التجزئة أنت وسوق الفوركس. يمكنك قراءة مراجعتنا "أفضل وسيط فوركس للمتداولين المبتدئين" للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية اختيار الوسيط المناسب.


في معظم الحالات ، عندما تسافر إلى الخارج ، تحتاج إلى تحويل الأموال من بلدك إلى عملة وجهتك. عندما تنتهي رحلتك ، تحتاج إلى تحويل العملة الفائضة من وجهتك مرة أخرى إلى عملة بلدك. إذا كنت تتذكر ، هناك سعران في مكتب الصرافة - لبيع وشراء العملات. ينطبق نفس المبدأ على سوق الفوركس ، أي زوج عملات له سعرين: الطلب والعرض.


السؤال هو السعر الذي ستحصل عليه إذا كنت ترغب في شراء العملة الأساسية ، وسيكون دائمًا أعلى من سعر العرض. من ناحية أخرى ، سوف تتلقى سعر العرض إذا كنت ترغب في بيع العملة الأساسية. إذا كنت ترغب في شراء الجنيه الإسترليني ، فيجب عليك استخدام سعر الطلب ، ودفع 1. في المقابل ، إذا كنت ترغب في بيع الجنيه الإسترليني ، يمكنك استخدام سعر العرض ، معطياً 1. السبريد هو الفرق بين سعري البيع والشراء لزوج العملات.


في كل مرة تقوم فيها بتداول فوركس ، عليك أن تدفع السبريد.

No comments:

Post a Comment